العاب اندرويد اكثر من ممتعة

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته في هذه التدوينه سوف نقدم لكم افضل الالعاب التي يلعبها الاغلبيه وهذه الالعاب هي ممتعه جدا لانه شخصيا قمت بتجربتها وبصراحه ادمنت هذه الالعاب بكل ما تعنيه الكلمه بحيث انني اقضي من ثلاثه الى اربعه ساعات العب هذه الالعاب ولا اشعر بالوقت لكي لا اطيل عليكم في هذه التدوينه سوف ابدا في طرح هذه الالعاب وكل ما عليك فعله هو نسخ اسم اللعبه وتحميله على متجر بلاي

لعبة Eternium

Eternium هي لعبة RPG جميلة وجذابة ومسببة للإدمان وهي مجانية تمامًا للعب. تم تصميمها من الكلاسيكيات الرائعة لنوع RPG ، مثل Diablo أو Final Fantasy ، وهي بسهولة أفضل لعبة آر بي جي مجانية لنظام Android كما يتضح من نتيجة المراجعة شبه المثالية في متجر Play.

في Eternium ، يمكنك اختيار أن تكون Mage أو Warrior أو Bounty Hunter ومعركة الهياكل العظمية والتنين والشياطين والمزيد ، كل ذلك أثناء جمع الخبرة والعناصر على طول الطريق. سترتقي بمستواك كلما تقدمت في اللعبة ، وستفتح لك مهارات وأنشطة جديدة كلما تقدمت في اللعبة.

تستخدم Eternium نظام تحكم فريدًا وبديهيًا للغاية ومناسب تمامًا للأجهزة المحمولة. ما عليك سوى النقر للتحرك في أي اتجاه ، ثم مرر سريعًا للإلقاء أو الهجوم. هذا يعيد بذكاء إحساس وحدة التحكم RPG ، مبسطة لقيود الهاتف الذكي.

Eternium هي لعبة مجانية ، والمطورين فخورون بذلك. هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، لكنها لا تؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعب. يعارض مطورو Eternium تحديدًا نموذج الدفع مقابل الفوز للعديد من ألعاب الجوال ، وهذا يظهر.

لعبة Pinball Deluxe: Reloaded

من لا يحب الكرة والدبابيس؟ ليس هناك الكثير لنقوله عن هذا النوع الكلاسيكي ، باستثناء لعبة Pinball Deluxe: Reloaded هي حاليًا أفضل لعبة بينبول تعمل بنظام Android.

تحتوي اللعبة على عشرة “آلات” مختلفة للعبة الكرة والدبابيس ، لكل منها طريقة لعب فريدة وتعزيزات الطاقة وأنظمة تسجيل النقاط. ونعم ، تمامًا مثل الكرة والدبابيس العادية ، لا أحد يفهم حقًا كيف يتم احتساب درجاتك!

ما يميز Pinball Deluxe: Reloaded بين العشرات من ألعاب الكرة والدبابيس الأخرى لنظام Android هو رسوماته الرائعة ، والفيزياء الواقعية ، وأوضاع اللعب الفردية والمتعددة. الإضافات الممتعة مثل الألعاب المصغرة والجاذبية المقلوبة والتعديلات القابلة للتحصيل تضيف فقط إلى المتعة.

لعبة I Love Hue Too

I Love Hue Too هي لعبة ألغاز مستقلة وهي “رحلة مخدرة إلى اللون والضوء والشكل”. يتم تكليف اللاعبين بإعادة ترتيب بلاط الفسيفساء الملون من أجل إنشاء أطياف لونية مرتبة بشكل مثالي.

هذه لعبة Android بسيطة ومريحة وتوازن بشكل ممتع بين أنظمة الألوان المهدئة مع المقدار المناسب من صعوبة خدش الرأس. تختبر اللعبة كلاً من إدراكك للألوان ومنطقك ، ولكنها لا تمثل تحديًا كبيرًا للمبتدئين (إلا إذا كانوا مصابين بعمى الألوان!)

تتقدم الصعوبة مع تقدمك ، ومع أكثر من 900 مستوى ، هناك الكثير من المحتوى لاستكشافه. هناك أيضًا أوضاع تشغيل متعددة لتبديل طريقة اللعب.

I Love Hue Too مجاني ومدعوم بالإعلانات. يمكنك دفع 4.99 دولار لإزالة الإعلانات ودعم المطور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *