أفضل ألعاب iOS مدفوعة لعام 2021

يتجول معظمنا مع أجهزة ألعاب قوية في جيوبنا ، ولم تبدو ألعاب الهاتف المحمول أفضل مما هي عليه الآن. أصعب جزء في هذه الأيام هو تحديد ما يجب أن تلعبه.

هناك الآلاف من ألعاب iOS المجانية ، فلماذا تدفع مقابل واحدة؟ السبب الرئيسي هو أن معظم الألعاب “المجانية” ليست مجانية حقًا. إنها إما مدعومة بالإعلانات (مزعجة!) أو مليئة بالمعاملات الدقيقة التي تكون مزعجة بشكل أكبر وتغير ديناميكيات اللعبة أيضًا.

من خلال شراء ألعاب مدفوعة الأجر ، يمكنك دعم المطور والاستمتاع بألعاب كاملة جيدة التصميم دون الاضطرار إلى دفع عمليات الشراء داخل التطبيق أو الانزعاج المستمر من الإعلانات. هذه هي أفضل ألعاب iPhone و iPad مدفوعة الأجر لعام 2021.

لعبة Crashlands

Crashlands هي لعبة وصفت نفسها بنفسها “لعبة تقمص أدوار تصنعها قصة غريبة ومبنية على قصة مليئة بالخيال”. لست متأكدًا من أنني يمكن أن أضعها أفضل من ذلك!

تم إصدار Crashlands في الأصل في عام 2016 (ولكن يتم تحديثه بشكل متكرر) ، ويضعك في مكان Flux Dabes ، سائق شاحنة مجري تقطعت به السبل على كوكب غريب. بصفتك Dabes ، ستجمع الموارد ، وتصنع العناصر ، وتتنقل في التضاريس الوعرة ، كل ذلك أثناء محاربة الأعداء الغريبين.

جوهر Crashlands هو الصناعة ، ويمكنك فتح أكثر من 500 عنصر يمكن صناعته في هذا العالم الواسع بشكل مدهش. تحل اللعبة أيضًا مشكلة كبيرة تواجهها العديد من ألعاب RPG المحمولة: إدارة المخزون.

بدلاً من إجبارك على التمرير إلى ما لا نهاية من خلال واجهة عالية الأداء لتحديد العنصر الذي تريده ، تستخدم Crashlands نظام مخزون ذاتي الإدارة يعرض تلقائيًا الأشياء التي من المرجح أن تحتاجها في أي لحظة.

Crashlands هو 6.99 دولارًا أمريكيًا في متجر التطبيقات. لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ، لذلك يفتح هذا محتوى اللعبة بالكامل.

لعبة Dead Cells

Dead Cells هي لعبة منصات وحركة وحشية تم إطلاقها في الأصل على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في عام 2018. ومنذ ذلك الحين تم نقلها إلى iOS ، حيث حافظت اللعبة على العديد من العناصر التي جعلتها كلاسيكية مستقلة. يحتوي المنفذ أيضًا على دعم وحدة تحكم خارجية MFi ، لذلك سيشعر لاعبو وحدة التحكم وكأنهم في المنزل.

في Dead Cells ، يجب على اللاعبين التنقل عبر قلعة ضخمة ومحاربة التوابع والرؤساء على حد سواء للهروب. تتميز لعبة القتال ثنائية الأبعاد المحمومة بالعشرات من الأسلحة والمهارات وتحدي الأعداء بشكل متزايد. لا توجد نقاط تفتيش أو ألعاب محفوظة: إنها تقتل أو تُقتل ، وبمجرد أن تموت ، تبدأ من جديد من البداية.

تبلغ تكلفة Dead Cells 8.99 دولارًا أمريكيًا على App Store وتتضمن اللعبة الكاملة. هناك عملية شراء واحدة داخل التطبيق متاحة مقابل 3.99 دولارًا ، والتي تضيف حزمة توسيع The Bad Seed. يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) وحوشًا وأسلحة وزعماء جددًا ، ولكنه بالتأكيد ليس ضروريًا للاستمتاع بلعبة OG.

لعبة Rush Rally 3

Rush Rally 3 هو أحدث إصدار من الامتياز الشهير ، والذي يسعى إلى جلب سباقات الرالي بجودة وحدة التحكم إلى الأجهزة المحمولة. بفضل الرسومات المذهلة التي تبلغ 60 إطارًا في الثانية ، وأكثر من 70 مسارًا ومسارًا ، وعشرات المركبات للسباق ، فقد نجحت إلى حد كبير في تحقيق هدفها.

هناك وضع قياسي للمهنة / الحملة يتيح للمستخدمين تعلم اللعبة وكسب المال لشراء سيارات جديدة ، بالإضافة إلى أوضاع تنافسية متعددة اللاعبين وأحداث مباشرة أسبوعية حيث تتسابق ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

هذه لعبة سباق واقعية ، مما يعني أنها يمكن أن تشعر بالتحدي للاعبين الجدد ، ولكنها أيضًا لعبة مرضية للغاية لإتقانها. أدوات التحكم بديهية وتستفيد من ميكانيكا اللمس والإمالة. هناك أيضًا دعم لوحدات تحكم MFi الخارجية.

تبلغ تكلفة Rush Rally 3 4.99 دولارًا في متجر التطبيقات. هناك العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق أيضًا ، بما في ذلك حزم المسار والمركبات الجديدة والأحداث الحية. لا يلزم أي من ذلك للاستمتاع باللعبة ، على الرغم من ذلك ؛ هناك الكثير من المرح في الإصدار الأساسي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *