كيف تكسب امرأة واحدة 3000 دولار شهريًا كمساعد افتراضي

من موظف شركة إلى رائد أعمال عبر الإنترنت
قبل اتخاذ قفزة ريادة الأعمال ، عمل سكينر كمساعد تنفيذي لأفضل ستة مدراء تنفيذيين في شركة محاسبة على مستوى الدولة. بعد ترك هذه الوظيفة في أوائل أغسطس 2019 ، شجعها أحد أقاربها على أن تصبح مساعدة افتراضية بمفردها. قالت: “في الأساس ، كنت مساعدًا افتراضيًا في عالم الشركات ولم أدرك ذلك حتى”.

كان سكينر متشككًا وخائفًا بعض الشيء في البداية. لكن فكرة بدء عمل مساعد افتراضي نمت عليها لأنها أدركت أن تكاليف بدء التشغيل منخفضة ، والنفقات الشهرية المنخفضة ، والكثير من المرونة. أثناء بحثها حول كيفية بدء عمل تجاري في فيرجينيا ، صادفت دورة سلون التدريبية. بعد دراسة متأنية ، اختارت الاستثمار في حزمة Pro للدورة التدريبية ، والتي تحتوي على كل ما تحتاجه للبدء.

قال سكينر: “لقد التحقت ببرنامج VA بقيمة 10 آلاف دولار في 26 أغسطس 2019 ، وحصلت على رخصة عملي لشركة Skinner Virtual Services، LLC بحلول 29 أغسطس ، وجلبت 1،295 دولارًا بنهاية ذلك العام”.

في هذه الأيام ، تكسب ما بين 1500 إلى 3000 دولار شهريًا في المتوسط ​​كمساعد افتراضي عبر الإنترنت.

كيف تكون ناجحًا كمساعد افتراضي
أن تصبح VA هو خيار صخب جانبي شائع ، وشاركت سكينر بعضًا من أسرارها لتحقيق دخل ثابت كمساعد افتراضي.

  1. كن منفتحًا على التجريب.
    يمكن أن يساعد اختيار مكان أو مجال تخصص للتركيز عليه باعتباره VA على زيادة أرباحك ، ولكن ما تريد التخصص فيه قد لا يكون واضحًا على الفور.

قال سكينر: “كان التراجع جانبًا صعبًا بالنسبة لي ، وأشعر أنه يتطور باستمرار”. خلال عامها الأول في العمل ، اتبعت نهجًا شاملاً للقيام بمهام VA العامة ، والتي تضمنت إدارة البريد الإلكتروني ، والتخطيط للأحداث ، والتدقيق اللغوي ، ومسك الدفاتر الخفيفة.

وقد منحها ذلك الوقت الكافي لفرز أنواع المشاريع التي تفضلها ونوع العلاقات مع العملاء التي ترغب في تطويرها.

إذا لم تكن لديك فكرة ثابتة عما تريد التخصص فيه بصفتك مساعدًا افتراضيًا أو نوع العميل الذي تفضل العمل معه ، فلا تخف من تجربة أشياء مختلفة. يمكن أن يساعد العمل مع مجموعة من العملاء من خلفيات أو مجالات مختلفة في تضييق نطاق تخصصك وإعطائك إحساسًا بما تستمتع به وما لا تستمتع به.

  1. لا تضع كل بيض عملائك في سلة واحدة.
    وفقًا لسكينر ، فإن ميزة واحدة لكونك طالبًا بقيمة 10 آلاف دولار في VA هي الوصول إلى مجموعة خاصة على Facebook حيث يمكنك التواصل مع VAs الأخرى واستكشاف قوائم الوظائف المحتملة. لكن سكينر قال إن هذا ليس المكان الوحيد الذي يجب أن تبحث فيه عن عملاء لشركتك.

قالت: “على الرغم من أنك تفكر في القيام بدور افتراضي ، تأكد من أنك تقوم أيضًا بالتواصل شخصيًا”. هذا يعني الاستفادة من دائرتك المباشرة للبحث عن الفرص المحتملة للعثور على العملاء المحتملين. في حالة سكينر ، كان عميلها الأول زميل عمل سابق. لقد علم من خلال LinkedIn أنها بدأت نشاطها التجاري الخاص ببرنامج مساعدة الضحايا وتواصل معها بشأن التعامل مع بعض تخطيط الأحداث وجدولة المهام.

بصرف النظر عن التواصل الشخصي ، يمكنك الاستفادة من LinkedIn ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. لوحات الوظائف عبر الإنترنت والشركات التي توظف مساعدين (VAs) هي خيارات أخرى للعثور على عمل.

  1. استهدف جهودك التسويقية.
    عندما تبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت أو نشاطًا جانبيًا ، فإن إحدى الخطوات الأكثر أهمية والأكثر تحديًا في بعض الأحيان هي ببساطة نشر اسمك. تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي نقطة انطلاق جيدة ، ولكن من المهم تجنب الشعور بالإرهاق من خلال محاولة التواجد في كل مكان في وقت واحد.

قال سكينر: “أنصح باختيار واحدة أو اثنتين من منصات الوسائط الاجتماعية والتركيز على زيادة متابعيك في تلك المجالات”. “فكر في النظام الأساسي الذي يستخدمه عميلك المثالي وابدأ من هناك.”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *